الاثنين، أبريل 20، 2009

سأنثر دلالي عليك



سأنثر دلالي عليك

كما تنثر الزهور اريجها في حقول الربيع

ولما لا ؟!

وانا الحب وروح المحب


سأنثر دلالي عليك ..

كما ينثر الامل في اروقة اليأس

كما تنثر النجوم في ظلمة الليل

فتبسم وتريث وتأمل

لعلي اجد ما يفسر لك تلك الاجواء

ارى الالوان حولك

الابيض ..الوردي ..والبنفسجي

ولما لا ..؟!

وانا الربيع امامك


سانثر دلالي عليك

الا يحق لي ؟!

وانا الانــثــــى ..

كلي امل وعطاء

سأترك أثر عبق زهوري

بين طرقاتك تحكي قراري

لن اجد لك عنوان بعد الان

فأنا عنوانـــــك


سانثر دلالي عليك

حتى احلامك بي تسكر

وتبقى عيني لك مسكن

وحضني ملاذك ولك وطن

وحبي هو نهاية قرارك

نعم ...

سانثر دلالي عليك

ولما لا ؟!

ألا يحق لي .. وانا كلي لك


كتبت في 15 - 4 - 2009

هناك 6 تعليقات:

غير معرف يقول...

الله يسعدك ويحفظك ابدعتي ياالغاليه

وانا استمتعت بقراتها كثيرا

اختك البقميه

هيفاء عبده يقول...

...ويسعدك يالغاليه
دائما تسعديني بإطلالتك الرائعه ..كل الود والحب
للقلب المحب .. اسعدني تواجدك كثيرا يالبقميه

غير معرف يقول...

كلام جميل يعبر عن انثى جميه
عاطفيه وشاعريه يفوح منها
اريج الزهور...
استمري وننتظر منك كل جديد
والى الامام

احتك المحبه
حضــ(الطبيعه)ـــن

هيفاء عبده يقول...

اختي وحبيبتي وغاليتي (حضن الطبيعة )... لا تتخيلين كم اسعدني مرورك وتواجدك في مدونتي ..زادني ثقة وحفزني للرقى للافضل ..لا حرمني الله منك غاليتي

صديق القلم يقول...

سانثر دلالي عليك


الا يحق لي ؟!


وانا الانــثــــى ..


كلي امل وعطاء


*****************

ما أجمله من دلال

دلال انثى

تحدثت بمشاعر صادقه

لذلك الحب

كما عودتينا ياملكة المشاعر

على بوحك الجميل

كنت هناااا

لسحر حرفك

وحيد العاطفه

هيفاء عبده يقول...

تعطرت صفحتى بعبير حظورك اخي وحيد العاطفه
كلماتك محمسه تحفزني للبوح الاجمل
كل الشكر لتواجدك