السبت، مايو 02، 2009

إبتسمـــي لي ياحياتـــي


أبتسمي لي يا حياتي ...

واعلمي أني أعاني

إشفقي علي و أقبلي باحتضاني

لا أريد سوى الرحيل في إحدى الليالي

وأحلق في نجوم سمائك والمسها

دون خوف أو إرتجاف

وأغني لها معزوفتي دون نص أو إرتجالِ

قافيه لها لن تكفي لأروي لها معاناتي

فهي أكبر من أن أسامر الليالي وأقص حكايتي ورواياتي

ولاكن كلمه واحده تكفي لأعبر عن إحتياجاتي

فـإبتسمي لي يا حــــــياتي

وأفتحي لي ذراعيك وقولي ماذا دهاك ؟

لما القسوة... لما العبوس...؟

طالما لم يبقى إلا أنا وأنتِ وأمنياتي

فأشعلي شموعـك وأحتفلي بي

فـأنا مازلت صغيراً

وأطلب الكثير من الأماني

وغني لي وأرقصي ..

وأجعليني أحيا ليلاً من الأحلام .

لأغفو على يديك وقبليني وردي على سؤالي ...

هل ستبتسمي لي يا حــــــياتي ...؟؟


كتبت في 8 - 9 -2006

هناك 8 تعليقات:

هيثــم رمضـــان يقول...

كلمات في منتهي العذوبة والرومانسيه بها خيال جميل وحديث شيق وأمنيات جميلة.رائعة أختي هيفاء

صديق القلم يقول...

مشاعره رائعه اتقنت اجمل المعاني

ورسمت لوحة من الاحرف الرائعه

اشكرك على ما يخطه أحساسك الجميل

كنت هناااااا لجمال موضوعك

مودتي

نبض الفؤاد يقول...

يحق للغة أن تكون ضفة للإحساس
يحق للمعنى أن يمتثل بزهاء
فالشموخ له أهله
والتطلع بحجم الشمس


دمتم في رعاية المولى

هيفاء عبده يقول...

تواصل رائع اخي هيثم ..بكلماتكم الجميلة اسير باذن الله للافضل ..كل الشكر لك

هيفاء عبده يقول...

صديق القلم .... اشكرك كثيرا على تواصلك الرائع
...دمت بكل الخير

هيفاء عبده يقول...

نبض الفؤاد ...ويحق للابداع ان نشكره على تواجده الرائع في هذه المدونة ..اشكر لك تواجدك الكريم

غير معرف يقول...

كلمت رائعه تخرج من القب وتدخل القلب بدون استئذان
واصلى كلمات اكثر من رائعة

أطيب بخور

هيفاء عبده يقول...

كم يزداد سروري بعطر عبوركم على جسر بوحي وكم انا محظوظة بكم ..
اطيب بخور.. كل الشكر لحظوركِ المميز وعطركِ البهي
لا حرمني الله منه