الأحد، أغسطس 02، 2009

خذني كمــا أنــــا




خذني كما أنا 

لا تفرض علي أي تغير
لا تحاول أن تسقيني ماء الغير
سوف أكون انا، ولن يغيرني سوى حبك لي أنا
خذني كما أنا
خذني طفلة بحلم البراءة والشقاوة لاتكبر
خذني زهرة عبق أريجها يُعطر
خذني فراشة تطير ولا تهجر
خذني ريحا تهب ولا تسكن
خذني كما أنا..
مشاكسة، تحب التجارب، تحب الأمل
حنونة، تعود وتحن
خذني قطة، بها اللعب لا يكن
خذني ..
شمس دافئة كدفء الأم
ساحرة إن رغبت في يوم
ملهمة، تلوح بها الأفق والكون
خذني هادئة أو مجنونة
خذني بجنون حبك مفتونة
خذني لوحة عنوانها ...
(حبيبتي مجنونة)

أغريبة أنا ؟؟!!
لا يهم ..المهم..خذني كما أنا.

هناك 19 تعليقًا:

زهور الامل يقول...

ما شاء الله عليكي وعلى كلماتك الرائعة يا هيفاء
بجد أنا عاجزة على أن أوفيكي حقك
اسلوبك في الحب بيعجبني أوي
وأنا برضو دايما بقول اللي هياخدني لازم ياخدني كما أنا

دومتي مبدعة ورائعة دايما

Cesc يقول...

اول مرور لي هنا ,
خذني كما انا ..
فـ وجودك معي كفيل بـ تغيير كل ابجديات الحياه ,
جميله هيفاء ,

ضحكات الحياة يقول...

السلام عليكم

تعرفى احلى حتة عجبتنى

غريبة أنا؟؟!!.......لا يهم

ضحكات الحياة يقول...

بس فعلا جميلة

و المفروض الواحد ميغيرش اللى هو فيه

لو فيه كل الصفات الحلوة دى

عروس الاشعار يقول...

|
|

حالمَه جداً

كلمات مشرئبه بـ الابداع

رائعه واكثر

لله درك

كل الود

عروس الاشعار - الشركسيه

|
|

هيفاء عبده يقول...

زهور الامل ..
تسلمي حبيبتي ..كلك ذوق والله
وبما انك لم تتزوجي بعد ..
نعم عزيزتي ..يجب ان من يأخذك يأخذك كما انتي
فانت جميلة بطيبة قلبك
يكفي انك زهور الامل :)
سعدت بقدومك ووجودك البهي
لا حرمني الله منه

هيفاء عبده يقول...

cesc...
اهلا بك اخي انرت مدونتي بمرورك الاول
واتمنى ان لا يكون الاخير
نعم.. بالحب قد تتغير الحياة بأكملها
وتزهر لنا كما تزهر ورود الصباح
فلن يغيرنا سواه
اشكر لك تواجدك بين حروفي
زهرة نقاء لحضورك
دمت بكل الخير

هيفاء عبده يقول...

ضحكات الحياة ..
الجزء الذي عجبك هو اهم ما في النص
واستنتاجه بمعنى ..
ان كنت تراني غريبه لا يهم ..
الاهم هو ان أعجبك وترضى بي كما أنا ..
جميل ان نرضى بما لدينا من جمال
وان كان لا يعجب البعض ..يكفيني انه يرضيني
سعيده برأيك وتعليقك اخي
دمت بكل الخير والعطاء

هيفاء عبده يقول...

عروس الاشعار ..
كم يسعدني وجود اصدقاء رائعين جدد
وكم يؤثر بي اراء من اعرفهم ومن لا اعرفهم
بين همساتي وثنايا سطوري
اشكرك عزيزتي لوجودك البهي
لا حرمتُ منه
دمتي كما تحبين

البيضانيه يقول...

رائعه دائما بالتوفيق ياقمر

ملكة ~ يقول...

وماذا بعدها يا هيفاء !

أنتي أجمل أجمل أجمل ..
لطيف دخولي هنـا , أحببتك (:

روح الورد يقول...

رائعه متألقه بروح شفافه تسمو برقي واحساس ...دمتي بخير كما أنتي

هيفاء عبده يقول...

البيضانيه ..
الاروع هو حضوركِ هنا
على فكرة حاولت اعلق اكثر من مره في مدونتك
اعتقد ان هناك مشكله ما في المدونة ..
عموما اشكرك كثيرا لهذا التواجد
دمت رائعه كما انتِ

هيفاء عبده يقول...

ملكة..
بعدها يكتمل الرضاء ايتها الرائعه بهذا الحضور
شكرا لكلماتك الراقيه ..لها وقع موسيقيٌ على قلبي
وانا احببتك :)
زهرة نقاء اهداء لحضورك المميز

هيفاء عبده يقول...

روح الورد..
اهلا بك عزيزتي ...اطلت الغيبه
فاح اريج روحك الرائعه هنا وتعطرت الزوايا
شكرا لانك هنا

هيثــم رمضـــان يقول...

أولاً :وقبل كل شيء تقبلي إعتذاري الشديد علي التأخير في التعليق بس كان غصب عني.
ثانياً: عزيزتي هيفاء بجد وبدون أي مجاملات كلمات في منتهي الروعه بإحساسها ومعناها فدائماً تأتي بأفكار مميزة جداً وتنفذيها بكلمات ومفردات رائعة وما يزيد العمل روعه وجمال هو الأحساس والرومانسية المتدفقة من بين الكلمات .نعم عزيزتي هكذا يكون الحب ( خذني كما أنا) فلو هناك حب صادق لن يفكر الحبيب في أن يغير في حبيبتة من شيء لانه أحبها كما هي ولا يريد أن تتغير أو تتبدل فعندما يكون الحب صادق يحب المحب محبوبه بكل ما فيه حتي وإن كان هناك بعض العيوب لا يرها من يحب فدائماً لا تري عين المحب سوي الجمال جمال الشكل وجمال الروح وتجدي لديه ألف عذر لحبيبة في مواقف الأختلاف في وجهات النظر بينهم وهي قليلة بالطبع. والخلاصة صديقتي فإن كان المحب صادق في حبه سيأخذها كما هي بكل ما فيها لانه يحب كل ما فيها.

تقبلي تحياتي

هيفاء يقول...

الرائع هيثم ..
حضورك وتواجدك المميز اعتادت زوايا مدونتي عليه واسعد كثيرا له
نعم هيثم ..من أحب بصدق سيرى حبه كما لو امتلك لؤلؤة رائعه ثمينه
وسيحتفظ بلؤلؤته كما هي دون اي تغير
وسيحبها كما هي ..

هيثم كلماتك الراقيه اضاءت ثنايا مدونتي
فكن دائما هنا

غير معرف يقول...

جداً رائعه وجميله وكلامك رومنسيه مجنونه احببتها فعلاً ..

محبتك
safi

هيفاء يقول...

الرائع هو تواجدك الرقيق
ايتها الزهرة الصافيه صافي
شكرا لانك هنا :)