الأربعاء، مارس 28، 2012

لو كنتُ أعلم ...



لو كنت أعلم ان قلبي سيكون قطعة فخار قابلة للكسر ..
لما تركته في مهب الريح يتجرع ألوان الألم ...
حتى أصبح مهشم الحنين ناقص المعالم 

لو كنت أعلم أن أحاسيسي ستبكي الفراق حتى يشيخ بها الدهر...
لما القيت بها في طرقات متعرجة وألبستُها مزيدا من التعب...
ولما حشوتها في وعاء متهالك مهترى الملامح..
نضحت بدواخله رياح العمر الهوجاء 

لو كنت أعلم أن الحياة ستأخذني في رحلة سريعة خاطفة…
تقطف لي من فصول التمرد والتوهان ثمار شجنها.. 
لما طاوعتها في هيجانها وركبت معها موج التحدي 

لو كنت أعلم أن الحلم بطيء والأملُ أبطأ... 
لما استندت على كراسي الإنتظار المهترية التي لا تكابد ريحاً ولا تقاوم ألما

ولو كنت أعلم ان الحياة لا تنتظر متأملا حتى يتسلق غيوم حلمه   …
لما ركضت حافية القدمين ابتغي حلماً...
لم أصل له ولم أجد من يداوي قدماي...آآه لو كنت أعلم .. 


:

هناك 10 تعليقات:

Tamer Nabil Moussa يقول...

كلمات اكثر من رائعة

تسلم ايدك

مع خالص تحياتى

مصطفى سيف الدين يقول...

اشياء كثيرة لا نعلمها و نفاجأ بها
انها الحياة يا صديقتي دوما تأتي بغير المتوقع
تحياتي لكِ

أبـجـديات بندر الاسمري يقول...

صحيح أننا لم نكن نعلم.

ولكن ألا تستحق الحياة المغامرة..

راقت لي كثيرا..

لك تحياتي...

أبو حسام الدين يقول...

لو كنا نعلم لسلكنا درب النجاة
لو كنا نعلم لتغيرت أشياء وأشياء في حياتنا..
لكن لذة الحياة أننا لا نعلم.
تحية لك سيدتي على ما اد به خاطرك من معاني..

مهاجره بإحساس يقول...

متألقه يا عزيزتي

اشتقت لنبض قلمك

كنتي رائعه هنا

تحيتي لك

هيفاء عبده يقول...

Tamer Nabil Moussa ...

شكرا لك أخي الكريم
تقديري واحترامي

هيفاء عبده يقول...

مصطفى سيف الدين ...

حقيقي ما ذكرت ..انها الحياة

تقديري استاذ مصطفى

هيفاء عبده يقول...

بندر الاسمري ..

بلا تستحق المغامرة بدون قسوة ..
شكرا لك ..
احترامي وتقديري

هيفاء عبده يقول...

ابو حسام الدين ..
لو كنا نعلم لسلكنا درب النجاة ..
لكن لذة الحياة أننا لا نعلم.

اصبت أستاذ رشيد
تقديري الكبير

هيفاء عبده يقول...

مهاجرة باحساس...

اهلا بكِ عزيزتي ..حمدا لله على السلامه
اين غبتي عنا ؟!
سرتني عودتك كثيرا ..